افضل اعشاب تساعد على قوه الانتصاب بدل الفياغرا

افضل اعشاب تساعد على قوه الانتصاب بدل الفياغرا





افضل اعشاب تساعد على قوه الانتصاب بدل الفياغرا



– التمر: و يتكون من اغلب العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم فهو يعتبر غذاء متكامل عندما يأكل مع اللبن. يحتوي على الفوسفور الضروري لبناء خلايا المخ والخلايا العصبية وبخاصة تلك الخلايا المسئولة عن التناسل والتفكير, المغنسيوم الذى يلعب دورا كبيرا في تهدئة أعصاب العضلات وتهيئتها لاستقبال الاشارات العصبية القادمة من المخ الى عضلات الأعضاء المشتركة في اتمام العملية الجنسية , البوتاسيوم الذي يعمل على تنظيم الاثارية الكهربية الكيميائية وانقباض العضلات , فيتامين “أ” ( الثيامين ) – ب2 ( الريبوفلافين ) ب6 ( النياسين ) وكل هذه الفيتامينات ضرورية لسلامة إتمام عملية التمثيل الغذائي للأعصاب.

– التوت: يلعب التوت دور الادوية و لكن بشكل طبيعي فهو من أفضل الفاكهة للرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.

– الجزر:غني جدا بفيتامين “أ” خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة.

الكرفس: يلعب دور كبير في عملية الاثارة بين الجنسين لاحتوائه الهرمونات التي تدخل في عدة عمليات كيمياوية في الجسم فتزيد الرغبة الجنسية من خلال المداعبة.

الجرجير:حار رطب يحرك شهوة الجماع والجرجير هو أحد النباتات الخضراء المعروفة قديما. شرب عصير اوراقه وأكل بذوره يقوي الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء ويحتوي الجرجير على نسبة عالية من فيتامين “أ” والحديد والألياف النباتية.

العنب:العنب منشط جنسي طبيعي حيث انه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات. بالإضافة الى انه يعين الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلق والمخاوف التي تفسد العملية الجنسية.

اللحوم و الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية “أوميجا 3” التي تزيد من الخصوبة و الطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة و الطاقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *