بديل الفياجرا من الطبيعة لزيادة الصحة الجنسية لدي الرجال..

هل حقاً أن الجرجير فياجرا البسطاء؟

نادراً ما يخلو بيت من الجرجير، فكثيراً ما يُستخدم في تحضير الطعام أو يُضاف إلى طبق السلطة فيكسبها طعم شهي وشكل رائع، تختلف طرق تناوله في أنحاء العالم المختلفة، ولكن غالباً ما يتفق عليه الجميع، فيتمتع الجرجير بالعديد من الفوائد الصحية المهمة، ولكن ما هي فوائد الجرجير للجنس تحديداً؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال أعزائي القراء، فتابعوا معنا.

حقائق غذائية عن الجرجير

يحتوي الجرجير على كمية من فيتامين سي أكثر من البرتقال.

يحتوي الجرجير على الكالسيوم أكثر من الحليب.

محتوى الحديد في الجرجير أكبر من السبانخ.

كمية حمض الفوليك في الجرجير أكبر من الموز.

يحتوي الجرجير أيضاً على فيتامين أ، وفيتامين ب6، وفيتامين ب12.

يحتوي الجرجير على معادن الفوسفور والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد.

فوائد الجرجير للجنس لزيادة الرغبة

تم استخدام الجرجير منذ العصور القديمة كمنشط جنسي، وربما يحظى بشعبية كبيرة في تلك النقطة، ويُطلق عليه الكثيرون فياجرا الطبيعة، حيث كان استخدامه مستمراً لدى العرب واليونان والفرس والرومان.

وأظهرت الدراسات أن المعادن الموجودة في الجرجير، مثل الحديد والزنك المعروف بأهميته القصوى للحياة الزوجية، بالإضافة إلى أنواع نادرة من مضادات الأكسدة، لها فاعلية كبيرة في الحصول على حياة جنسية أفضل.

فوائد الجرجير للجنس لتعزيز التستوستيرون كما أن هناك آراء تفيد بأن الجرجير يعزز أيضاً من مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال، كما أنه من الممكن أن يزيد من عدد وحركة الحيوانات المنوية. حيث وجدت دراسة تم نشرها في مارس 2013 أن مقتطفات ورق الجرجير عززت مستويات التستوستيرون ونشاط الحيوانات المنوية، وتشير النتائج إلى أن المواد الكيميائية النباتية في الجرجير قد تكون هي السر وراء ذلك، أي أنه لا ينشط الرغبة الجنسية فقط، بل يزيد من مستوى الخصوبة عند الرجال.

فوائد الجرجير الصحية

وفقاً لخصائص الجرجير الرائعة وقيمته الغذائية التي تم ذكرها بالأعلى، وبالإضافة إلى فوائد الجرجير للجنس بشكل خاص، يقدم الجرجير الكثير من الفوائد الهامة لصحة الجسم بالكامل كما يلي:

الوقاية من سرطان القولون والمستقيم.

تحسين عمل الغدة الدرقية.

تحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

تحسين صحة العظام.
يعمل كمضاد للاكتئاب.
يمنع السكتة الدماغية
يمنع الاضطرابات المعرفية.
تحسين وظيفة الدماغ.
تقليل الأضرار التاكسدية لخلايا الدم.
تحسين البصر.
تخفيف الربو عند الأطفال.
الوقاية من البرد
. نصيحة مهمة عزيز القارئ، إن الجرجير قد نال إعجاباً كبيراً كونه محفز طبيعي جيد للعلاقة الزوجية، ولكن ننصحك بعدم استخدام كبسولات أو مكملات الجرجير دون استشارة الطبيب، كما أن تناوله بكميات كبيرة جداً غير الكميات الآمنة في الطعام قد يشكل ضرراً لصحتك. أيضاً قد تكون هناك أسباب مرضية معينة للمشكلات الجنسية، لذا من المهم استشارة طبيبك المختص وتحديد العلاج المناسب معه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *