احدث طرق علاج جرثومة المعده بالاعشاب والطب البديل على موقع فوائد

احدث طرق علاج جرثومة المعده بالاعشاب والطب البديل على موقع فوائد

احدث طرق علاج جرثومة المعده بالاعشاب والطب البديل على موقع فوائد

اهلا بكل زوار موقع فوائد الكرام اليوم نقدم لكم وفى اطار متابعتنا الدائمه لاحدث وصفات الطب البديل والعلاج بالاعشاب التى نقدمها لكم من خلال اخر الابحاث العلميه فى مجال الاعشاب

والان يسعدنا ان نقدم لكم وحصريا لمدونه شفاء

احدث طرق علاج جرثومة المعده بالاعشاب والطب البديل على موقع فوائد

جرثومة المعده – اعراض جرثومة المعده – الوقايه من جرثومة المعده – علاج جرثومة المعده – التداوي بالاعشاب – كنوز الطبيعه – جابر القحطاني – علاج جابر القحطاني لجرثومة المعده – حلقات كنوز الطبيعه مع الدكتور جابر القحطاني – اعشاب – امراض

 مرض جرثومة المعدة من أكثر الأمراض شهرة حول العالم و لكن بالرغم من الأدوية الكيميائية المتوافرة الا أن الكثير من الناس يفضل اللجوء للطب البديل أي التدواي بالأعشاب. و هناك عدد من هذه الأعشاب التي تفيد في علاج جرثومة المعدة :

1- المستكة أو المصطكي : و هي ليست عشبة في حد ذاتها و لكنها مادة تنتجها جذور شجرة بيستاشيا لينتيسكاس و لقد أشارت دراسات حديثة أجريت في عامي 1995 و 1996 أن الكستكة لديها القدرة علي طرد الاسهال  و البلغم و السعال و مقاومة جرثومة المعدة و و علاج أمراض المعدة عموما و الاثنا عشر.

2-العرق سوس : يعد عرق السوس و الذي هو جذور لنبتة بقولية من ضمن أفضل العلاجات لالتهابات المعدة و أمراضها فهو يشكل طبقة سميكة و لزجة علي جدار المعدة لحمايتها كما اكتشفت قدرته العجيبة علي القضاء علي جرثومة المعدة التي تزعج الكثير من الناس. و هو يطرد البلغم و يحفز نشاط الغدد الكظرية لافراز هرموناتها. و الصفة كالتالي: مزج عدد ملعقة صغيرة من عرق السوس مع كوب ماء و تناولهل ثلاث مرات يوميا مرةبشرط أن تؤخذ مرة علي الريق و مرة قبل النوم و أن لا تكون من مرضي ضغط الدم المرتفع.

3-الشاي الصيني : أثبتت التجارب العلمية علي أن تناول 4 أكواب من الشاي الصيني تساعد في مكافحة و القضاء علي جرثومة المعدة.

4- العسل : أثبتت التجارب ايضا أن لدي العسل القدرة علي علاج جرثومة المعدة إذا أخذ يوميا مخففا بالماء حيث يمكنك أخذ مزيج من العسل و الماء بنسبة 1:1 قبل الفطار و قبل الغذاء بحد أقصي ساعتين او بعد العشاء بثلاث ساعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *