د جابر القحطاني علاج التسمم الغذائي في المنزل بالاعشاب

د جابر القحطاني علاج التسمم الغذائي في المنزل بالاعشاب 


 زوار مدونتنا الغالية شفاء .. السلام  عليكم ورحمة الله وبركاته . كما عودناكم دائماً على التميز .. نقدم لكم اليوم  علاج التسمم الغذائى فى المنزل بسهولة للدكتور جابر القحطانى .. تابعونا 


هناك العديد من الطرق الطبيعة التي يمكن بها علاج التسمم الغذائي بالمنزل وهناك عدة علامات واعراض تدل على الاصابة بالتسمم الغذائي منها القيء والاسهال اضافة الى اضطرابات على مستوى المعدة وتقلصات في الامعاء يمكن ان تستمر هذه الحالة من ساعة الى اربع ايام من بداية تناول الغذاء الفاسد المسبب لحالة التسمم وايضا قد تظهر على المصاب بالتسمم الغذائي ارتفاع في درجة الحمى وحالة من الصداع والزكام.



علاج التسمم الغذائي بالمنزل
افضل وسيلة للتخفيف من اعراض التسمم الغذائي وعلاجه هو القيؤ واخراج الطعام من المعدة وهذا من افضل طرق اراحة المعدة, وايضا يمكن استخدام العسل الطبيعي في المنزل لاراحة المعدة ومقاومة بكتيريا التسمم الغذائي, وطريقة استخدام العسل للعلاج هو عن طريق مزج حوالي ثلاث معالق من العسل في الماء الفاتر وتشرب عدة مرات في اليوم.

فوائد القرقة لعلاج التسمم الغذائي
تعتبر القرفة هي الاخرى من افضل الوسائل الناجعة الموجودة في البيت لعلاج التسمم الغذائي , حسب الباحثين القرفة تعتبر من افضل مضادات التسمم الغذائي ويجب تناول ملعقة صغيرة من القرفة ويستحسن تحليتها مع العسل لافضل نتيجة.

فوائد الحليب لعلاج التسمم الغذائي
يمكن لحليب الابقار او الماعز او الابل ان تساهم بشكل فعال في اسعاف المصاب بالتسمم الغذائي نظرا لاحتواءه على مركبات طبيعية وبعض مضادات التخثر ومضادات التسمم وايضا بعض مضادات الجراثيم التي تفيد في مقاومة التسمم الغذائي.
وفي الاخير نترككم مع الدكتور جابر القحطاني وطريقة علاج التسمم الغذائي بالفيديوا




اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *