اسباب وطرق علاج رائحة الفم الكريهة حصريا على موقع فوائد

اسباب وطرق علاج رائحة الفم الكريهة حصريا على موقع فوائد

اسباب وطرق علاج رائحة الفم الكريهة حصريا على موقع فوائد

اهلا بكل زوار موقع فوائد الكرام اليوم نقدم لكم وفى اطار متابعتنا الدائمه لاحدث وصفات الطب البديل والعلاج بالاعشاب التى نقدمها لكم من خلال اخر الابحاث العلميه فى مجال الاعشاب

والان يسعدنا ان نقدم لكم وحصريا لمدونه شفاء

اسباب وطرق علاج رائحة الفم الكريهة حصريا على موقع فوائد

رائحة الفم الكريهة ، وكما يوحي الاسم ، هو رائحة كريهة تخرج من فم الفرد.
ويمكن ان يفسد ليس فقط الانطباع الأول ، ولكن يمكن أيضا أن يسبب الأذى للتفاعلات المهنية والعامة ، مما يؤدي إلى المجمعات الدونية للفرد.
الشرط هو معروف علميا باسم رائحة الفم ، ويمكن أن يكون مظهرا من مظاهر شتى من الأعطال الداخلية.
قد يكون السبب في الحالة بسبب سوء الهضم ، واتباع نظام غذائي ، والجفاف ، و قرحة المعدة ، والتعصب الحليب أو قد يكون بسبب اضطرابات سريرية مثل أمراض اللثة ، أو الجيوب الأنفية وأمراض الجهاز التنفسي. يتميز جفاف في الفم ، وطعم سيئ في الفم الذي عادة ما يكون الحامض أو المر مع رائحة سيئة ، ويتم تغطية اللسان من قبل فيلما من المخاط.

شكل حاد من رائحة الفم الكريهة اذا استمرت رائحة الفم الكريهة حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة والشطف.
وهذا ما يسمى برائحة الفم الكريهة المزمنة ، وهناك علاجات بسيطة والشرط قابل للشفاء من خلال عدد من العلاجات المنزلية.

بعض الأطعمة وخاصة البصل ، و الثوم ، والتوابل هي في كثير من الأحيان المسؤولة عن رائحة الفم الكريهة الفرد. وفقا ل مايو كلينيك ، ويؤدي اتباع نظام غذائي شديد أيضا في تطوير رائحة كريهة بسبب انهيار بعض المواد الكيميائية. بعد الشطف أو تفريش الأسنان ، ورائحة الفم الكريهة يختفي عادة ، ولكن في حالة رائحة الفم الكريهة المزمنة أو المستمرة ، استمرت الرائحة الكريهة.

هذا الاضطراب يؤدي إلى الأعراض التالية ، والتي يمكن التعامل معها بسهولة مع العلاجات المنزلية:

يبدو الفم إلى أنه جاف في معظم الوقت
طعم الفم يتحول  إلى الحامض أو المر
تظهر اللوزتين وجود عقيدات بيضاء
تشكيل طبقة صفراء أو بيضاء اللون على اللسان
تصريف المخاط من الأنف مرور
كما روى التنفس علاج ، ينبغي للمرء أن يتشاور بالتأكيد طبيب الأسنان من أجل العثور على السبب الكامن وراء رائحة الفم الكريهة.

العلاجات المنزلية لرائحة الفم الكريهة
العلاجات المنزلية لرائحة الفم الكريهة يمكن أن تكون محددة وهادفة إذا كنت تعرف السبب الكامن وراء ، وأنها سوف تكون مفيدة في القضاء على رائحة الفم الكريهة تماما ، شريطة أن يتم اتباع بشكل منتظم:

القرنفل
القرنفل له خصائص مطهرة قوية جدا. يجب أن تكون الأرض 3-4 فصوص ، إضافة إلى كوب من الماء ، وسمح لتغلي حتى يتحقق استخراج كاملة. ومن ثم توترت هذا مع شبكة غرامة وتستخدم لأغراض غرغرة بشكل روتيني.

البندق
عندما يمضغ ببطء ، يمكن البندق امتصاص رائحة الفم الكريهة.

الليمون
ملعقة من الليمون مع قليل من الملح يمكن إزالة الثوم والبصل التنفس بعد وجبة الطعام. هذا هو فعالة وسهلة لاستخدام علاج لرائحة الفم الكريهة. هذا أيضا يجعلك تشعر الطازج بعد تناول وجبة ثقيلة أو حار.

البقدونس ، النعناع ، الريحان
البقدونس ، والنعناع ، وأوراق الريحان يمكن أن يمضغ لأنها تقلل إنتاج الغازات المعوية وحمل نفسا جديدا لفترة ممتدة من الزمن.

الهيل
في كثير من الأحيان يتم أخذ الهيل بعد وجبات الطعام ، وينبغي أن يمضغ. هذا ينتج النفط وتحسين طعم الفم. هذا هو أبسط البيت علاج لرائحة الفم الكريهة.

بذور الشمر
الشمر البذور التي يمكن اتخاذها مباشرة أو الأرض إلى مسحوق ثم تستخدم لتنظيف الأسنان بالفرشاة لمنعش. ويمكن أيضا استخراج تطبيقها على اللسان واللثة.

القرفة
القرفة العصي امتصاص رائحة كبريتية من الثوم والبصل ، ويمكن أن يوضع في الفم لبعض الوقت حتى يتم استخراج بشكل كامل.

التفاح ، الجزر ، والكمثرى
الفواكه مثل التفاح ، والجزر ، والكمثرى غنية بالألياف. مثل الفواكه إنتاج اللعاب عندما يمضغ وأنها تساعد أيضا في تنقية الأسنان ببساطة عن طريق تناول الطعام لهم.

النعناع وينترجرين
كل من هذه تحييد رائحة الفم الكريهة وإعطاء نضارة داخل الفم. هذا هو السبب في أنها موجودة في معظم معاجين الأسنان وغسولات الفم و.

خل التفاح
يمكن أن يؤخذ ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء قبل وجبات الطعام ، مما أدى إلى تحسين الهضم.

شاي البقدونس المر
تناول مشروب الشاي المصنوع بواسطة إجازات المغلي من البقدونس والمر مسحوق (1 ملعقة صغيرة) ، والقرنفل كله (2-4) يمكن أن تبقى جاهزة ويمكن تخزينها لبضعة أيام. هذا وينبغي أن تستخدم كغسول للفم بشكل منتظم (2-3 مرات في اليوم).

صودا الخبز
يمكن تجاهل الأسنان مع قليل من صودا الخبز. وهذا يقلل من الحموضة في الفم ، وتحسين رائحة أنفاسك.

جنبا إلى جنب مع هذه الإجراءات العلاجية ، يجب أن تمارس نظافة الفم السليم ، بما في ذلك التنظيف في الوقت المناسب ، وبيغ ، والخيط من منطقة الفم. وتشمل الفحوصات العادية الأسنان ملء التجاويف والحصول على تنظيف أسنانك. هذا وسوف تعطيك شخصية واثقة مع ابتسامة البهجة!

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الهولندية في بعض العلاجات المنزلية لرائحة الفم الكريهة تشمل استخدام القرنفل والبندق والليمون والبقدونس والنعناع والريحان والهيل ، بذور الشمر ، والقرفة ، والتفاح ، والجزر ، والكمثرى ، والنعناع ، الغلطيرية ، خل التفاح ، والشاي من البقدونس والمر ، وصودا الخبز. رائحة الفم الكريهة هو شرط السريرية حيث يشكو الفرد من وجود رائحة كريهة التنفس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *