'sponsored links'
العلاج بالاعشاب..تعتبر طرق التجميل الطبيعية المكونة من الخضر والفواكه الطازجه وسيلة آمنة للعناية ببشرة الوجه والرقبة واليدين، ولا تنتج منها متاعب الحساسية التي يمكن ان تحدث في المركبات المصنعه.
وهذه بعض الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة كلها من مطبخك ولن تكلفك الكثير:
للتخلص من البقع
المكونات - عشرة حبات لوز حلو. - بيضة واحدة تفضل بلديه. - ملعقة صغيره من عصير الليمون.
التحضير يقشر اللوز، وينقع في الماء 24 ساعه، ثم يطحن ناعما جدا لصنع عجينة، ويضاف للعجينة عصير الليمون بعد خلطه ببياض البيضة.
توضع طبقة من العجينة على مكان البقع، ثم تشطف بعد 15-30 دقيقة بماء فاتر، ثم ماء بارد ...
.يمكن حفظ الكميه لمدة 3 ايام في الثلاجه. يكرر ذلك يوميا حتى اختفاء البقع.
اقنعه لتبييض الوجه
يجب تنظيف الوجه والرقبة جيدا بالماء الفاتر والصابون ومن ثم ماء الورد وتجفيفه جيدا قبل القيام بعمل القناع. 
أولا) قناع دقيق اللوز الناعمالمكونات - ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق اللوز الناعم جدا مثل الطحين. - خمس ملاعق كبيرة من حليب-لبن دافئ. 
التحضير تخلط المكونات إلى أن تتكون عجينة قابله للفرد، ويتم فردها على الوجه والرقبة لمدة 15-30 دقيقة ثم تزال بالماء الفاتر ثم الماء البارد. 
ثانيا) قناع زهر البيلسانالمكونات - ثلاث ملاعق كبيرة من منقوع زهر البيلسان (يمكن الحصول على المنقوع باستخدام قبضة-حفنه من الزهور مضاف اليها ربع لتر ماء مغلي) يحفظ في الثلاجه - يصفى المنقوع ويؤخذ منه ثلاث ملاعق كبيرة تضاف إلى ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق-مطحون اللوز الحلو إلى أن تتكون عجينة قابلة للفرد..
يتم فردها على بشرة الوجه. ويمكن إزالة هذا القناع باستخدام مغلي زهور البيلسان الدافئة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد وتجفيفه جيدا.
ثالثا) قناع الزبادي-اللبن والخيارالمكونات - ملعقتين كبيرتين من الزبادي-اللبن قليل الحموضه وبدسم وهو الافضل لاننا نريد الدهن الذي في الزبادي. - ثمرة خيار متوسطة الحجم طبعا تفضل بلديه. 
التحضير - يهرس جيدا بقشره بعد تقطيعه، ويخلط باللبن الزبادي. ويستخدم في دهان بشرة الوجه، ثم يشطف الوجه بعد عشرين-ثلاثين دقيقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top